تطبيقات التواصل الاجتماعي

تطبيق واتساب وأبرز أسرار وخبايا التحديث الجديد

تطبيق واتساب الخاص بالمراسلات وعمليات تبادل الصور والفيديوهات، إلى جانب خصائص التطبيق التي تمنحك فرصة إضافة قصص خاصة بك مع إمكانية تجديدها بشكل يومي، ويعد واتساب بما يقدمه من تجربة دردشة ومراسلات خدمة للرسائل النصية بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى، ويفضل العديد من مستخدمي مواقع الدردشة والتواصل الاجتماعي هذا التطبيق الرائع عن تطبيقات المراسلات الأخرى.

ذلك ووفقًا لما شهده جميع المستخدمين في التطبيق بعد التحديث الأخير من مميزات عديدة وإضافة تعديلات مختلفة لاقت إعجاب محبي واتساب، حيث حاول مطورو التطبيق الوصول لجميع التفاصيل التي يحتاجها المستخدمون، وهو الأمر الذي يجعل من التطبيق مميز وعريق ويجذب المستخدمين لتحميله بين باقي تطبيقات الاندرويد الأخرى، وسوف نتناول خلال هذا المقال عن أهم المزايا والحيل التي تم إضافتها خلال تحديث التطبيق الأخير لهذا العام. وللتعرف على المزيد تابعوا technozad

أقرأ أيضا….أسعار الموبايلات في سوريا لحظة بلحظة

تطبيق واتساب والمزايا الجديدة به بعد التحديث الأخير

شهد تطبيق المراسلات الشهير العديد من الإضافات التي لاقت استحسان المستخدمون من كل أنحاء العالم، حيث طالما كنت تريد تذكر الدردشات التي قمت بها من إرسال أو تلقي النصوص أو ملفات الصوت والصور والوثائق أو حتى الفيديوهات.

الآن بعد التحديث الأخير للتطبيق سوف يمنحك المطورون ميزة جديدة، وهي فرصة السفر عبر الزمان والمكان المحددين لتحقيق التاريخ والشهر والسنة التي تريد العودة إليها لاستعادة ما تبحث عنه، وبناءً على أحدث طريقة عرض تجريبية للميزة الجديدة، عند بدء البحث عن كلمات محددة في محادثة عندما ترى التاريخ، يمكنك التبديل بسهولة بينهما. ومن المخيب للآمال أن النسخة التجريبية لم تشمل جميع بلدان العالم.

تطبيق واتساب وأبرز أسرار وخبايا التحديث الجديد
تطبيق واتساب وأبرز أسرار وخبايا التحديث الجديد

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست الميزة الوحيدة التي قدمها المطورون لنا في النسخة الجديدة من التطبيق، حيث يحتوي على حيل أخرى كبيرة، والتي تشتمل على خيار تحسين إدارة التخزين، حاليًا بغض النظر عما إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد أو يحمل نظام تشغيلي آخر، فإنك لا يمكنك معرفة مقدار الذاكرة التي تستهلكها جميع المحادثات من خلال التطبيق،

وهذا يعني أنه من الصعب معرفة الدردشة الجماعية التي يجب إزالتها على الفور لتوفير مساحة على الهاتف، ولكن هذا التحديث الأخير سيظهر لك تقرير ملف بيتا خاصًا سيمكن المستخدمين من استخدام علامة التبويب، والتي ستساعدك في عرض الملفات الكبيرة على هاتفك بشكل منفصل وإزالتها بسهولة بنقرة واحدة،

كما سيتم إضافة أيضا علامة تبويب مخصصة لإعادة توجيه الملفات، حتى تتمكن من إزالة الملفات المكررة أو الصور المرسلة أو الواردة عبر دردشاتك بالتطبيق.

أبرز الحيل الجديدة بتحديث واتساب الأخير

يقدم تطبيق واتساب الشهير لتبادل المراسلات من النصوص أو الصور والفيديوهات المختلفة، عدد من الحيل والخبايا الجديدة، والتي فقام المطورون بإضافتها خلال التحديث الأخير، ومن تلك الحيل التي أضيفت بالتحديث الأخير هي خاصية التدمير الذاتي أو الحذف الكامل للدردشات والرسائل وبيانات التطبيق لتقليل سعة الهاتف.

لا تعد هذه الخاصية السابقة إلزامية لجميع مستخدمي التطبيق، ولكن يمكنك تمكين هذه الميزة كمسؤول في حال احتياجك للمساحة التي تشغلها تلك الرسائل على هاتفك المحمول.

كما تحتوي هذه الخاصية المطروحة على إضافة أخرى، بحيث يمكن تفعيل الحذف التلقائي للدردشات بعد الوقت المحدد من قبل المستخدم، وهذه الميزة تتعلق بمستخدمي نظام التشغيل المعروف باسم أندرويد.

بينما يقدم التطبيق للمستخدمين 5 خيارات للمسح التلقائي بعد ساعة، والتي قد تصل إلى فترة عام واحد.

في الجهة المقابلة يقدم التطبيق خاصية جديدة لمستخدمي نظام التشغيل الخاص بهواتف أبل، والمعروف باسم iOS،

بحيث تمكن هذه الميزة مستخدمي هذا النظام التشغيلي من الرد على المكالمات مع وضع الانتظار لمكالمة أخرى، والتي تظهر للمستخدم بمجرد أن يتم المكالمة، سيتم عرض الإخطار له، والتي يختلف عنها أندرويد في أن التطبيق لن يقوم بإعلامك عن وجود مكالمة في وضع الاستعداد، ولكنه سيرفض المكالمة تلقائيًا لأنك مشغول حاليًا بمكالمة أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق