هاتف ال جي Signature سيأتي بسعر أعلي من الايفون اكس

على الرغم من ان هاتف ابل ايفون اكس يعتبر الاغلي سعراً فى سوق الهواتف الذكية حالياً الا ان ذلك كان قبل ان أعلنت شركة ال جي اليوم عن هاتفها الجديد LG Signature والذي سيتم اطلاقه فى كوريا الجنوبية مؤخراً هذا الشهر ،وسوف يتم اطلاق 300 نسخة فقط من الهاتف بسعر 2 مليون وون كوري جنوبي للهاتف أى ما يعادل 1800 دولار أمريكي.

LG Signature
LG Signature

وسيأتي الهاتف مع تصميم خارجي ومواصفات تشبه كثيراً الموجودة فى هاتف الشركة الرائد ال جي في 30 ولكن مع بعض التحسينات والاضافات التى تجعله يكلف هذا السعر ،حيث سيأتي LG Signature مع جزء خلفي مصنوع من السيراميك الغير قابل للخدش مع امكانية ان يطلب المشتري طباعة توقيعه الخاص على الجزء الخلفي من الجهاز.

هذا وسوف يأتي الهاتف مع معالج رئيسي Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ،وذلك بالاضافة الى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت وبطارية سعتها 3300 مللي امبير.

كما سيأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6 بوصة وكاميرا خلفية مزدوجة. وسوف يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 مع دعم لخاصية الشحن اللاسلكي السريع بمعيار Qi وسيكون الهاتف متاح بلونين فقط هما الابيض والاسود.

هذا وتجدر الاشارة الى ان هذه هي المرة الاولي التى تستخدم فيها شركة ال جي علامتها الخاصة Signature في اصداراتها من الهواتف الذكية والتى كانت استخدمتها من قبل فى اجهزتها المنزلية عالية الامكانيات مثل شاشة التليفزيون OLED65G6P وغيرها الكثير.

هل تري الهاتف يستحق هذا السعر ؟!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.