جوجل تطلق ثلاث تطبيقات تجريبية جديدة لمحبي التصوير

اذا كنت احد الاشخاص الذين لا يمكنهم مقاومة الرغبة فى تصوير اللحظات المرحة او الهامة فى حياتك اليومية من اجل مشاركتها مع اصدقائك او متابعيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فسيكون من الجيد لك ان تعرف ان شركة جوجل قد أطلقت مؤخراً ثلاث تطبيقات جديدة تجريبية لمنحك تجربة تصوير أكثر متعة.

وعلى الرغم من ان اسماء التطبيقات الثلاثة غريبة الى حد ما ( Storyboard, Selfissimo و Scrubbies ) والتى تأتي ضمن مبادرة appsperiments التى أطلقتها جوجل لمحبي التصوير الفوتوغرافي ،ولكن ببساطة فإن هذه المبادرة تهدف الى منحك تجربة تصوير أكثر ذكاءاً وفاعلية.

ويأتي التطبيق الاول Storyboard لكي يمنح المستخدمين امكانية رفع فيديوهاتهم القصيرة الى التطبيق ليقوم اوتوماتيكياً بتحديد مجموعة من اللقطات من الفيديو ووضعها فى قالب واحد ثم تحويلهم الى صورة مرحة عالية الجودة باستخدام مجموعة من الفلاتر الرائعة ،وهو حالياً متاح فقط لمستخدمي الاندرويد.
يمكنك تحميله من هــــنـــــا.

Storyboard
Storyboard

أما التطبيق الثاني Scrubbies فهو يتيح لك امكانية التحكم فى الفيديوهات التى تلتقطها بشكل رائع فهو يقوم بتسجيل سرعة واتجاه الاشياء التى تقوم بتصويرها ليتيح لك بعد ذلك امكانية التحكم فى اتجاهها او سرعتها عند التعديل عليها وهو ما سيمنحك فيديو مرح ومختلف ،والتطبيق حالياً متاح فقط لمستخدمي الاجهزة العاملة بنظام iOS.
يمكنك تحميله من هــــنــــا.

Scrubbies
Scrubbies

أما التطبيق الثالث والذي أطلقت عليه الشركة اسم Selfissimo فهو يأتي لمحبي التقاط الصور بالابيض والاسود وهو يمكنك من تحريك صورك ويمكنحك من التقاط الصور فى اى مكان ودون الحاجة الى استخدام الفلاتر نهائياً ، والتطبيق حالياً متاح للاستخدام بالنسبة لأجهزة الاندرويد وأجهزة iOS أيضاً.
يمكنك تحميله للأندرويد من هـــنـــــا.
يمكنك تحميله للايفون والايباد من هــــنــــا.

Selfissimo
Selfissimo

وعلى الرغم من ان تلك التطبيقات تبدو ضعيفة نوعاً ما الا انها تبين ان الشركة تأخذ تلك المبادرة على محمل الجد ،و ستساعد تلك التطبيقات شركة جوجل على معرفة ما يحبه مستخدموها وبعد ذلك تقوم بإزالة التطبيقات الغير مرغوب فيها او الاتجاه الى التوسع فى التطبيقات التى يتحصل على اهتمام المستخدمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.