سامسونج قد تطلق هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S9 و S9+ في يناير

موعد اطلاق Galaxy S9 :

تسريبات Galaxy S9 و S9+
تسريبات Galaxy S9 و S9+

حسب ما ذكرت بعض المصادر المطلعة على خطط الشركة الكورية الجنوبية سامسونج فإن الشركة تفكر فى الاعلان عن هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus فى يناير القادم وذلك ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES والذي سيقام فى لاس فيغاس الامريكية.

وعلى الرغم من ظهور الكثير من التسريبات والتقارير حول مواصفات سامسونج جالاكسي اس 9 وأيضاً سامسونج جالاكسي اس 9 بلس الا انه لم يتضح حتي الان ما تعمل الشركة على الاعلان عنه فى الهواتف الجديدة وهناك الكثير من التفاصيل التى لم تظهر بشكل واضح حتي الان ، وهو الامر الذي قد يجعل الشركة تتجه الى التفكير فى عقد حدث خاص لإطلاق هواتفها الجديدة وذلك فى شهر مارس من العام القادم.

وحتي الان تظهر التقارير والتسريبات ان الهواتف الجديدة ستكون متطابقة الى حد كبير مع هواتف سامسونج جالاكسي اس 8 وأيضاً سامسوج جالاكسي اس 8 بلس والتى تم الاعلان عنها فى عام 2017 من حيث المظهر ومع بعض الاختلافات من حيث الامكانيات. وهي السياسة التى كانت تظهر كثيراً فى أجهزة شركة ابل والتى كانت تقوم بالتناوب بين طرح هاتف بتصميم جديد في السنة الأولى وإعادة استعمال نفس التصميم في السنة الثانية مع تحسينات بسيطة على المواصفات.

أما بالنسبة للمواصفات التى قد تأتي معها الاجهزة الجديدة فمن المتوقع ان تأتي أجهزة Galaxy S9 و S9 Plus مع شاشة من نوع Super AMOLED Infinity منحنية الحواف وبقياس 5.8 و 6.2 انش على التوالي  ، وكانت التقارير لم تذكر نوعاً محدداً من للمعالج الذي سيأتي ضمن الهاتف ولكن من المتوقع ان يكون كوالكوم Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت لهاتف S9 Plus مقابل 4 جيجابايت للنسخة الأصغر S9.

وبالاضافة الى ذلك فإن الهاتف سوف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة وسعة 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع فتحة MicroSD على غرار هاتفها سامسونج جالاكسي نوت 8 مع وجود مستشعر بصمة الاصابع فى الجزء الخلفي من الهاتف.

وسوف يأتي الجهاز مع مع إضافة مكبرات صوت ستيريو AKG وتوقعات لإدخا منصة DeX متوافقة مع الهواتف بحيث يمكن وضع الهواتف على المنصة بشكل مسطح والسماح باستعمال شاشة العرض بمثابة لوحة لمس أو لوحة مفاتيح افتراضية والتى ستتيح للمستخدمين استخدام الهاتف ككمبيوتر مكتبي بكل سهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.