مايكروسوفت تجلب تحديثات كبيرة لمحرك البحث Bing

عند الحديث عن محركات البحث بشكل عام فلا شئ يتفوق حالياً على محرك البحث جوجل ولكن حتي الان يظل محرك البحث Bing المطور من قبل شركة مايكروسوفت احد محركات البحث الاكثر استخداماً بالنسبة لمستخدمي أجهزة سطح المكتب فى العديد من الدول منها الولايات المتحدة الامريكية وغيرها.

وقد أعلنت شركة مايكروسوفت انها قامت بإجراء العديد من التحسينات على محرك البحث الخاص بها والتى تجلب معها مجموعة من المميزات التى تعتمد على الذكاء الاصطناعي وذلك فى الحدث الذي أٌقيم فى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الامريكية.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن واجهة البحث الجديدة لـ Bing وأيضاً ميزة البحث باستخدام الصور والعديد من المميزات الاخري ،حيث سيقوم محرك البحث بعد ذلك بعرض العديد من النقاط حول موضوع البحث او السؤال وبالتعاون مع Reddit قد تأتي بعض النتائج مع مجموعة من المنشورات او الاسئلة الموجودة على الموقع.

أما فيما يتعلق بالبحث الذكي باستخدام الصور سيصبح بإمكان المستخدمين البحث عن شئ معين موجود داخل صورة. فعلي سبيل المثال ،اذا كانت هناك صورة تحتوي على شخص يرتدي ساعة او اى نوع من الاكسسوارات فسوف يكون بإمكانك البحث عنها بشكل مستقل والحصول على منتجات مشابهة لما تبحث عنه أيضاً.

البحث الذكي بالصور
البحث الذكي بالصور

كما حصل محرك البحث أيضاً على Perspective Engine والذي سيساعد على منح المستخدم نتائج بحث تتوافق مع سلوكه فعلي سبيل المثال عند البحث عن كمية السعرات الحرارية الموجودة فى شريحة من البيتزا فإن محرك البحث سيجلب لك هذه المعلومة وأيضاً يجلب لك المسافة التى سيكون عليك جريها من اجل حرق تلك السعرات.

Perspective Engine
Perspective Engine

هذا وتحاول مايكروسوفت العودة الى المنافسة بشكل أكبر مع محرك البحث جوجل خصوصاً وبعد ان أصبح المحرك الرئيسي فى جميع انحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.